WANAS ANOS

اسعى في تطوير المجتمع وجعله اكثر انفتاحا" في الانترنت شروحات متجددة يوميا" مساعدات تقنية فيديوهات يوتيوب مشاركة افكار

Responsive Ads Here

السبت، 27 مايو 2017

تحديث إنستجرام القادم يعمل بدون إنترنت و تحديثات أخرى ...



أعلن موقع التواصل الاجتماعيإنستجرام في مؤتمر F8 لفيسبوك عن إضافته ميزة جديدة للتطبيق على نظام التشغيل أندرويد، والتي تمكنك من التصفح ومشاركة القصص بدون اتصال.
وإليك كيف تعمل هذه الميزة: القصص التي قمت بتحميلها بالفعل أثناء اتصال واي فاي أو البيانات ستكون متاحة للعرض والتعليق عليها والحفظ أيضا، بالإضافة إلى ذلك ستتمكن من إنشاء القصص وحفظ المسودات، وبعد معاودة الاتصال بالإنترنت سيتم إضافة هذه الإجراءات التي قمت بها إلى التطبيق.
وستتمكن أيضا من مشاهدة المحتوى الذي قمت بتحميله من قبل، مثل الملفات الشخصية التي قمت بزيارتها سابقا والقصص في صفحة الاستكشاف، وسيكون ذلك جيدا للبلدان التي بها الاتصال بالإنترنت ضعيف، وسيكون مثيرا للاهتمام معرفة ما إذا كان ذلك سيمتد لاستيعاب القصص، وتجدر الإشارة إلى أن إنستجرام يمتلك أكثر من 600 مليون مستخدم، وحوالي 200 مليون من بينهم يستخدمون الآن ميزة الرسائل المؤقتة، وقد أضافت المنصة أيضا مؤخرا ملصقات سيلفي.
هاشتاق استيكرز:
لدينا ميزة أخرى مستوحاة سناب شات!
إذا كنت أفتقد تلك التيجان زهرة من سناب شات، يمكنك الآن الحصول عليها على الصور الخاصة بك قصة إينستاجرام.
لقد أعلنت للتو ما مجموعه ثمانية فلاتر، والتي تشمل النظارات، وميزات الحيوان، وأنواع عديدة من التيجان. هذه الفلاتر حتى تعمل مع البومرينغ، والصور، وأشرطة الفيديو.
يمكنك استخدام كل من الكاميرا الأمامية أو الخلفية.
يمكنك استخدام هذه الفلاتر لإظهار بعض شخصية علامتك التجارية؛ يمكنك التاج الموظف الخاص بك من الشهر في قصة، على سبيل المثال.
تصميم الترجيع :

إذا كنت تحب البومرينغ، قد ترغب في شكل إينستاجرام الجديد .
هذه الميزة تتيح للمستخدمين التقاط الفيديو مع الكاميرا التطبيق الأصلي، ومن ثم تشغيله فقط في 'وضع الجديد'. يمكنك مشاهدة البيسبول التي ألقيت في يدك بشكل تكبيري اي بحجمها الطبيعي و تكبر، على سبيل المثال. ويمكن استخدام هذه الميزة لخلق أوهام لافتة للنظر من شأنها أن تلتقط اهتمام أصدقائك على الفور.

مجموعات إينستاجرام :
هذا، في الوقت الراهن، هو مجرد ميزة يمكن للمستخدمين الاستفادة من؛ تتيح ميزة المجموعات للمستخدمين تجميع المشاركات المحفوظة بشكل مختلف، كنت تفكر في ذلك، المجموعات. هذه هي مجموعات من المشاركات التي يمكن للمستخدمين تنظيم المحتوى المحفوظ فيها، لذلك من الأسهل العثور على وإعادة النظر في أي وقت. أستطيع أن أقول لكم بالفعل ما تتكون من الألغام من: طن من مجموعات مختلفة من الأمثلة التسويق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق